منتديات القيثارة ليلى مراد
اهلا و سهلا بكم في منتديات القيثارة ليلى مراد


القيثارة ليلى مراد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نادية الجندي طالبو بحرماني من الجنسية المصرية بسبب الباطنية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنان
اجمل ليلاوي في الدنيا كلها
اجمل ليلاوي في الدنيا كلها
avatar

عدد المساهمات : 494
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
العمر : 31
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: نادية الجندي طالبو بحرماني من الجنسية المصرية بسبب الباطنية   الثلاثاء فبراير 21, 2012 12:40 am

بمناسبة تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي عن مجمل أعمالها، استضافت الإعلامية الكبيرة سلمى الشماع الفنانة نادية الجندي، في برنامج "مع سلمى"، في حلقة تحدثت فيها الجندي عن مشوارها الفني وأهم محطاتها.

قال محمد عبد الرحمن معد البرنامج في تصريح لـFilFan.com: "أعربت الفنانة نادية الجندي عن سعادتها بهذا التكريم، قائلة: التكريم الآن يدل على أن مشواري الفني لم يذهب هباء، وتضمنت الحلقة العديد من الشهادات عن سينما (نادية الجندي) من مجموعة من النقاد والفنانين، الذين تعاملوا معها، بالإضافة للقطات وصور نادرة".

وأضاف: قالت "نجمة الجماهير" في اللقاء المقرر إذاعته الجمعة، ليس لدى تعليق على تأخر تكريمي حتى الآن، ويكفيني شعور الجمهور بأنني أستحق التكريم منذ فترة طويلة، فقد كرمت من مهرجانات: "دمشق" و"الرباط"، ومن منظمة الصحة العالمية عن مجمل أعمالي التي تناولت فيها قضية المخدرات، وكنت أول فنانة تحصل على هذا التكريم.

وعن قلة ظهورها فى الفترة الأخيرة قالت: لا أتواجد في أي برنامج إلا إذا قمت بعمل، فعندها أظهر إعلاميا لأتحدث عن هذا العمل، فيما عدا ذلك لن أظهر لأنني لا أحب الظهور بدون داع.

وأكدت الفنانة نادية الجندي أنها رفضت الظهور في معظم البرامج الرمضانية لهذا العام التي عرضت استضافتها، لاعتماد هذه البرامج على الإثارة، عن طريق طرح الأسئلة المحرجة على الضيف، وأنا لا أحب هذا النوع من البرنامج، لانني أرفض دائما التحدث عن حياتي الشخصية، وكوني فنانة لا يعني أن تصبح حياتي الشخصية مشاعا للجميع، فلن يستفيد الجمهور من معرفة من زوجي ومن طليقي.

نادية الجندي وسلمى الشماع أثناء تصوير البرنامج



وعن أغرب وأصعب المواقف التي تعرضت لها خلال مشوارها السينمائي قالت: كثيرا ما تمت مهاجمتي، ولكن أغرب موقف حدث لي، كان عندما قدمت فيلم "الباطنية"، حيث تعرض الفيلم لهجوم شديد، لدرجة أن طالبت صحيفة "أخبار اليوم" وقتها في صفحتها الأولى بسحب جوازت السفر المصرية من صناع الفيلم، واتهمت كل من شارك في العمل بانه يقوم بتشويه صورة مصر.

وأكملت: لدرجة أن تدخل الرئيس الراحل أنور السادات وقتها بنفسه، وصرح بأن الفيلم جيد جدا، قائلا: لمتى سنظل واضعين رؤوسنا في الرمال؟؟

برنامج "مع سلمى" برنامج أسبوعي من تقديم سلمى الشماع، ويرأس تحريره الناقد الفني عصام زكريا، إعداد محمد عبد الرحمن، ويشارك في الإعداد محمد حمدي وياسمين سعد، منتج فني مروة طنطاوي، وإخراج محمد شعبان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نادية الجندي طالبو بحرماني من الجنسية المصرية بسبب الباطنية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القرين ودوره في حياة الإنسان و الامراض النفسية و العضوية
» أهمية الرياضة فى حياتنا اليومية
» صور المظاهرات فى كل انحاء العالم تضامنا مع اسطول الحرية
» أسباب آلام الظهر وكيفية التعامل معها
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القيثارة ليلى مراد :: فنانين و فنانات الزمن الجميل :: نجمة الجماهير نادية الجندي و النجمة الانسانية تحية كاريوكا-
انتقل الى: