منتديات القيثارة ليلى مراد
اهلا و سهلا بكم في منتديات القيثارة ليلى مراد


القيثارة ليلى مراد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هند رستم تعترض على كلام ماجدة بان كل الممثلات وقعن في غرام رشدي اباظة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنان
اجمل ليلاوي في الدنيا كلها
اجمل ليلاوي في الدنيا كلها
avatar

عدد المساهمات : 494
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
العمر : 30
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: هند رستم تعترض على كلام ماجدة بان كل الممثلات وقعن في غرام رشدي اباظة   الإثنين فبراير 20, 2012 11:50 pm

خفيفة الدم والروح .. لم تتغير ضحكتها التى هزت قلوب الجميع حتى الآن حينما تفتح خزائن أسرارها للمرة الأولى ننتظر مذاقاً فريداً لكل ما ستقوله " هند رستم " عن حياتها ، وعن كل أرائها الصادمة التى عزفت عنها كثيراً .. حتى كانت اللحظة المناسبة من نصيب " صوت الأمة " عن السينما والحب والرجل والمرأة والألقاب تحدثت هند .. وعن قلبها ..
* سألتها : هل كانت الحياة جميلة وأنت ملكة الإغراء فى السينما أم واجهتك بعض المتاعب والحروب .. وكيف كنت تبدين فى الواقع ؟!
قالت : تعرفين أن اللقب ده كان كثيراً بيضايقنى وخاصة بعدما قدمت للسينما المصرية 74 فيلماً سينمائياً واكتشفت أن أدوار الإغراء فى هذا الكم لا تتعدى الخمسة أفلام .. فالإغراء إغراء ولا يمكن أن نطلق على أى شئ إغراء ، ولكنه لقب صنعته الصحافة بقوة وكنت أفاجأ بمانشيتاتها ولم أكن أجرؤ وقتها أن أعترض ، ولكنى لم ألتفت أيضاً لكم الحروب التى صنعتنى .
* ولكن هل تذكرين أحداً انتقدك يوماً على صفحات جريدته وأعدت حساباتك مرة أخرى ؟!
حدث ذلك فعلاً ووجدت أحد رؤساء التحرير يشتمنى بقوة ويقول تحديداً موجهاً اتهامه لى .. لو مش قادرة تبقى هند رستم التى اعتدناها اقعدى فى البيت .. ولا أنكر أننى تأثرت ، وأعتقد أن ذلك حدث بعد أحد أفلامى مع فريد شوقى ، ولكننى رأيت بين الكلمات تقديراً خاصاً لهند رستم واتصلت به وشكرته وكانت كلمته محرضة لى لعدد كبير من الأفلام الناجحة .
* سمعت أن أحب أصدقائك فى الوسط الفنى يحيى شاهين وفريد شوقى ..فأين أحمد مظهر ومعشوق النساء رشدى أباظة وعماد حمدى ؟!
ابتسمت وتعجبت من هذه المعلومة وقالت بالفعل كنت أجد مزايا غير عادية فى " وحش الشاشة " فريد شوقى والذى كنت ترينه خلف الكاميرا شخصية مختلفة تماماً عن ذلك الشرس على الشاشة فقد كان طيب القلب جداً وحنوناً ودموعه قريبة والأغرب من ذلك أنه كان خوافاً فى الحقيقة بشكل غير عادى وكان يخاف تحديداً من الطائرات والسرعة المجنونة للسيارات .
أما يحيى شاهين فله معى بعض المواقف الجميلة ، فقد كان شهما وكريماً وحينما يراك شاردة يتوقع على الفور أنك فى أزمة مالية ويعرض عليك سلفة وأذكر أننى كنت يوماً سرحانة بشدة ورقرقت الدموع فى عينى فأتى يحيى خلسة ، وقال لى " محتاجة كام " فضحكت وقلت له .. لما هعوز فلوس هقولك !!
أما رشدى أباظة وأحمد مظهر وعماد حمدى فكانت علاقتى بهم عادية جداً رغم كم الإشاعات التى كنا نفاجأ بها بعد كل فيلم .. وعلى فكرة أنا " قريت " موضوع ماجدة فى "صوت الأمة " الأسبوع الماضى .. وأعترض على أن رشدى كانت كل السيدات تقعن فى غرامه .. فأنا لم أشعر بذلك أبداً فى يوم من الأيام .
* رغم أنوثتك الطاغية لم تعش هند رستم فى الواقع قصص حب كثيرة فهل كان السبب قوة شخصيتك أم أنه عشق الفن بدون حدود ؟
مش عارفه هتصدقنى ولا لأ .. ولكن ما حدث فى الواقع أننى كنت أشعر بغرابة ذاتى عن كل الأدوار التى أؤديها .. وليس لدى وقت أبدا للحب وكنت أبدو جادة فى الحقيقة لدرجة أن البعض كان يستغربنى وكان محصلة ذلك اعتزالى مبكراً جداً وزواجى زواج صالونات من الدكتور فياض والذى عشت وما زلت أحيا معه أجمل أيام عمرى .
* وزوجك السابقة حسن رضا هل كان له أى بصمة فى حياتك .. سمعت أنه كان يتدخل كثيراً فى أعمالك ؟ّ
رأيت عبوساً على وجه الجميلة هند رستم لم أشاهده منذ بداية الحوار .. وقالت لى : اعفينى من الحديث عن حسن وعن ذكرياته التى كان أجمل ما فيها ابنتى بسنت !!
* ما هى خبرات هند رستم فى كيفية استرداد الرجل حينما تشعر أنه يميل لغيرها ؟!
أجابتنى إجابة مباغته لم أتوقعها .. فقالت الست لازم تغمض عينيها عن هذه الأشياء الصغيرة ولا تصنع منها كوارث وتهدم منزلها ..فالرجل ملول بطبعه .. ولن يعيده إليها إلا ثقتها فى نفسها .. فلا بد أن تتحلى فى مثل هذه المواقف بالثبات والحنان ولا تواجهه حتى لا تضطر إلى اتباع موقف تتصور وهماً أنه سوف يرد لها كرامتها !!
* لا أدرى لماذا أشعر من كلماتك بأن هند رستم لم تتملكها مشاعر الغيرة الطبيعية من الأخريات ؟!
ابتسمت قائلة هذا حقيقى فعلاً .. ولكنى ظللت عمرى كله أسأل نفسى هل إحساسى طبيعى .. أم لا ، فأنا فعلاً لم أنحاز يوماً مثل باقى النساء .
* يجذبنى سؤال لابد أن أوجهه لهند رستم ملكة الأناقة ما رأيك فيما ترتديه النساء الآن ؟!
كلما مشيت فى الشارع أو تواجدت فى أحد الأماكن المهمة أشعر أننى أتمنى أن أرى المرأة ترتدى فستاناً ..فزمان كنا نتنافس على الفساتين ونرى أنها تمثل 80% من جمال المرأة .. أعلم أن الزمن اختلف ولكن أيضاً المرأة " فستان" وهناك موضة لا تتناسب أبداً مع مجتمعنا وهى موضة الجينز والبطون العارية .. أناقة المرأة ونعومتها شئ مهم جداً لا يمكن أغفاله ولا يمكن أن ترتدى المرأة بشكل عشوائى .. أنت عارفة المخرج حسن الإمام رحمه الله كان دائماً يقول شخصية المرأة تظهر من مما ترتديه ، وكان يتدخل فيما ترتديه نجمات أفلامه من فساتين .
* أخيراً .. ماذا تنادى به هند رستم ؟!
الحب يصنع المعجزات .. والتسامح يطيب القلب .. والعطاء يشعرك بذاتك .. والثقة بالنفس هى الخلود الحقيقى وكلها معان جميلة لو أدركناها جميعاً لانصلح حالنا .
أما ما أقوله للمنتجين إن النجاح الساحق لأفلامكم سوف يتحقق إن كانت الرسالة وراء كل فيلم هى الهدف بحلم أشوف سينما حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هند رستم تعترض على كلام ماجدة بان كل الممثلات وقعن في غرام رشدي اباظة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القيثارة ليلى مراد :: فنانين و فنانات الزمن الجميل :: هند رستم-
انتقل الى: