منتديات القيثارة ليلى مراد
اهلا و سهلا بكم في منتديات القيثارة ليلى مراد


القيثارة ليلى مراد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احترم كل الرجال ماعدا ازواجي لانهم خانوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنان
اجمل ليلاوي في الدنيا كلها
اجمل ليلاوي في الدنيا كلها
avatar

عدد المساهمات : 494
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
العمر : 30
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: احترم كل الرجال ماعدا ازواجي لانهم خانوني   الإثنين فبراير 20, 2012 10:40 pm

مديحة يسري : أحترم كل الرجال ماعدا أزواجي لأنهم خانوني

استضاف الإعلامي محمود سعد الفنانة الكبيرة مديحة يسري في حلقة من برنامجه الجديد "مصر انهاردة" على شاشة المصرية ، مديحة يسري تحدثت عن مشوارها الفني وأفلامها التي تصل لـ 120فيلما وعلاقتها بأزواجها وخاصة الفنان "محمد فوزي" وعن حادث وفاة أبنها الوحيد عمرو .

أزواجي خانوني

تحدثت الفنانة مديحة يسري التي تخطت الثمانين عام عن أزواجها وقالت : أنا سعيدة بمشواري وبحياتي ، وعلاقتي طيبة بكل الناس ولي صداقات عديدة من السيدات والرجال ، فأنا أحترم كل الرجال ، وضحكت مديحة يسري وقالت : ماعدا أزواجي لأنهم خانوني حتى "محمد فوزي" خانني وعندما علمت بخيانته تركنا بعض وانفصلنا بدون أي مناقشة وهو نفسه قال لأخته الفنانة هدى سلطان الله يرحمها أنا لن أسامح نفسي ولن أستطيع مواجهتها ووافق على الانفصال بدون أن يواجهني أو يضع عينه في عيني.

وقالت مديحة يسري : أزواجي كانوا يغيرون من نجاحي وحب الناس لي وشهرتي بما فيهم محمد فوزي كان يغير من نجاحي وفي مرة كنت مسافرة لمهرجان فني سينمائي في روسيا ورض وقال لي لن تسافري ولن أعطيكي إذن بالسفر ، ولكني قلت له سأسافر بدون إذنك واتصلت بوزير الثقافة الذي جهز لي الباسبور وسافرت فعلا ولم يوصلني فوزي للمطار وكانت أول مرة يرفض توصيلي للمطار ، وحضرت المهرجان وأثناء غيابي نشر خبر كاذب في الأهرام أن محمد فوزي طلق الفنانة مديحة يسري وهو لم يحدث وقرأ فوزي الخبر وانزعج وخاف أن أطلع عليه فأصدق ما نشر وحينما رجعت وجدته في انتظاري في المطار ومعه بوكيه ورد وشرحت لي هدى سلطان الحكاية وقلت لها أنا لم أقرأ الخبر .

وقالت مديحة عن زوجها الأخير الشيخ إبراهيم سلامة وقالت : الوحيد الذي لم يخوني وكان رجل له هيبة وشخصيته قوية وصاحب روحانيات عالية.
وكان يقول عني أني سيدة غير طبيعية لأن كنت أحلم الحلم ويتحقق وكنت حينما أتمنى شيء يأتيني في نفس الوقت ، ومنذ رحيله لم أتزوج حتى الآن منذ عشرين عاماً رغم أن رجال كثيرون تقدموا لي ولكني رفضتهم وقلت "ستوب".

رحيل إبني عمرو

وتحدثت مديحة يسري عن محنتها الصحية الشديدة التي مرت بها بعد رحيل إبنها الوحيد عمرو محمد فوزي وقالت : تعرضت لانهيار عصبي وعولجت منه بصعوبة وذهبت لأحد الشيوخ وقال لي ابنك هينتظرك على باب الجنة ويمسك بيدك وكلامه ريحني وهداني كتير وبعد كدة بصبري وإيماني وبالصلاة استطعت أن أتخطى محنة فراقه وكل يوم أصحى أصبح عليه ودائماً أقول لنفسي إنه مسافر في الخارج.
وعن الأيام الصعبة الأخرى التي مرت بها ولا تنساها ذكرت مديحة يسري حكايتها مع التأميم وقالت: حينما كنت متزوجة محمد فوزي وقاموا بتأميم شركته وأمموا حتى الفيلا الخاصة بنا وأخذوا كل شيء حتى ملابسي أخذوها ولم يبقى لي أي شيء إلا بورتريه لي كان رسمه صلاح طاهر .وبعد ذلك بيعت الفيلا لوزير المالية السعودي حسن الشربتلي واتصل بي وقال لي أن أخذ أي شيء أريده من الفيلا وشكرته ولكنه قال لي : ورأس عبد العزيز بن سعود لازم تأخذي شيء من الفيلا فطلبت منه مصحف قام هو بطباعته والصفحة الأولى مكتوبة بماء الذهب وفعلا أعطاه لي ولم أطلب أي شيء أخر من الفيلا.

أيامي في مجلس الشورى

وتحدثت مديحة يسري عن سنوات مجلس الشورى وقالت كانت أحلى سنوات عمري ورشحني للعضوية الرئيس مبارك وعرفت الخبر من التليفزيون وفوجئت بترشيحي لعضوية المجلس ولم أصدق وفي أول يوم وقفت أتحدث في مجلس الشورى قلت أنا مثلت 120فيلم واليوم أشعر بخوف شديد وأنا أمام الميكرفون .
وأضافت مديحة يسري : أنا عايشة الآن بحب الناس وتقديرهم لي واحترامهم لفني وكلما نظرت لركن من أركان بيتي أرى تكريم الناس لي فأشعر بسعادة أني قضيت رسالتي على أحسن وجه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احترم كل الرجال ماعدا ازواجي لانهم خانوني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القيثارة ليلى مراد :: فنانين و فنانات الزمن الجميل :: محمد فوزي و مديحة يسري-
انتقل الى: