منتديات القيثارة ليلى مراد
اهلا و سهلا بكم في منتديات القيثارة ليلى مراد


القيثارة ليلى مراد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضرب احمد رمزي لمحمود الجندي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنان
اجمل ليلاوي في الدنيا كلها
اجمل ليلاوي في الدنيا كلها
avatar

عدد المساهمات : 494
تاريخ التسجيل : 12/01/2012
العمر : 31
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: ضرب احمد رمزي لمحمود الجندي   الإثنين فبراير 20, 2012 3:55 am

كشف الفنان محمود الجندي في الحلقة الرابعة من حواره لبرنامج "ساعة صفا" أمس – الأحد - أنه تعرّض للضرب من قِبَل الفنان أحمد رمزي، وأن صديقه الفنان العالمي عمر الشريف كان شاهداً على تلك الواقعة.



وقال: "كنت ذاهباً للقاء الموسيقار عمار الشريعي في منزله، ولكني فضّلت أن أتّجه قبل الموعد إلى أحد الفنادق الكبرى لتناول قدحاً من القهوة، وهناك فوجئت بالفنان أحمد رمزي الذي ما أن رآني حتى أصرّ على جلوسي معه ومع صديقه الفنان عمر الشريف".



وتابع: "وجدت أن الجلسة التي جمعت رمزي بالشريف اتّسمت بطابع الحميمية، وتبادل ذكريات بينهما ليس لي شأن فيها، فحاولت مراراً أن أنسحب بهدوء وبلباقة للحاق بميعاد عمار الشريعي، ولكن دون جدوى بسبب إصرار رمزي الشديد، وعندما فات ميعاد الشريعي استأذنت أحمد رمزي بالانصراف، فما كان منه إلاّ وأن ضربني على وجهي بكفيه".



وأردف ضاحكاً: "بعد تلك الواقعة قابلت الفنان عمر الشريف، وأَكَّد لي أنه لو كان قد منع أحمد رمزي من ضربه لي لكان نال هو الآخر نصيباً من الضرب!".



وتحدث محمود الجندي في الحلقة عن علاقته الوطيدة بالموسيقار عمار الشريعي، ومساندته له في العديد من المواقف، ومنها رفضه تقاضي أي أجر منه مقابل قيامه بعمل الموسيقى التصويرية لتجربته الوحيدة في مجال الإنتاج السينمائي "المرشد"، والاكتفاء بأن يحضر له سندويتشات.



كما تطرّق لصداقته بالمطرب علي الحجار، وتردّد الأخير كثيراً في صفعه له بأحد مشاهد مسلسل "رحلة السيد أبو العلا البشري" من بطولة الراحل محمود مرسي، والذي شهد توطّد العلاقة بينهما.



وأَكَّد الجندي أن أفضل محطاته التلفزيونية هي "أبنائي الأعزاء شكراً"، و"الشهد والدموع"، و"دموع في عيون وقحة"، و"أنا وأنت وبابا في المشمش"، كما سرد ذكرياته مع كبار نجوم الفن المصري، ومنهم فريد شوقي، وعماد حمدي، ومحمود مرسي، وفؤاد المهندس.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ضرب احمد رمزي لمحمود الجندي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القيثارة ليلى مراد :: فنانين و فنانات الزمن الجميل :: ابو عيون جريئة احمد رمزي-
انتقل الى: